هُم وسط يرضى الْأَنَام بحكمهم ... إِذا نزلت إِحْدَى اللَّيَالِي بمعظم

التسجيل - القوانين

عزيزي العضو, لتستطيع التسجيل و الإنضمام الى منتدانا, يجب عليك الموافقة على هذه القوانين:

القانون العام للمنتدى


استخدام المنتدى : من خلال التسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على استخدامه بشكل صحيح و لائق دون المساهمة فيه بمحتويات عدوانية أو مسيئة أو تشهيرية أو مكروهة أو تنتهك القوانين الجاري بها العمل. كما تقبل بعدم نشر رسائل تشجع أو تثير ممارسات غير قانونية، أو تنتهك الشروط العامة لاستخدام الخدمة.

إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين عليه بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

لضمان الإشراف على هذا المنتدى ، يمكن للمشرفين والمديرين المسؤولين عن المنتدى تحرير أو حذف أي مساهمة تنتهك الأحكام الواردة أعلاه دون سابق إشعار . يمكن أيضًا معاقبة أي انتهاك من خلال حظر أو حذف حساب صاحبه. نحن نحتفظ أيضاً بالحق في إبلاغ مزود الوصول للخدمات الخاص بك و / أو السلطات القضائية بأي سلوك ضار.

جمع البيانات الشخصية الخاصة بك : بالتسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على أنه يجمع بيانات شخصية معينة عنك. يتم جمع هذه البيانات إما من خلال المعلومات التي تقدمها لنا ، أو عن طريق استخدام الخدمات نفسها ، للحصول على البيانات الفنية اللازمة لأداء المنتدى بشكل سليم. يمكنك الوصول إلى بياناتك أو تعديلها أو حذفها في أي وقت. يشهد المستخدمون الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا أنهم حصلوا على موافقة ولي أمرهم الشرعي على المضي قدمًا في هذا التسجيل. لمزيد من المعلومات ، ندعوك لقراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها تتمثل فقط في تحسين جودة تصفحك للمنتدى. يمكنك قراءة الغرض من استخدام ملفات تعريف الارتباط في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بالمنتدى. يمكنك أن تختار في إعدادات متصفحك عدم تمكين ملفات تعريف الارتباط ، لكن من المرجح أن يؤدي هذا الخيار إلى تعطيل التشغيل السلس للمنتدى.

من المرجح أن يرسل لك هذا المنتدى رسائل بريد إلكتروني ، مثل إشعارات النشاط ، أو الرسائل الإخبارية ، التي ترسلها Ahlamontada أو مديري هذا المنتدى. يمكنك الاختيار من تفضيلات ملفك الشخصي لتلقي أو عدم استلام كل من هذه الرسائل.

بضغطك على الزر "أوافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله :
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل مواضيعك أو مساهماتك إذا اقتضت الضرورة.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اعضائنا الكرام أهلا بكم في
ملتقي الامة الوسط
 
الرجاء قراءة القوانين التالية و التقيد بها.. قبل المشاركة

 

  1. يجب التقيد بتعاليم الدين الإسلامي على مذهب أهل السنة والجماعة وفرقة الناجيه.
     

  2. تمنع ملتقي الامة الوسط الإساءة إلى الدين الإسلامي الحنيف، أو الرسول صلى الله عليه وسلم ، أوالصحابة الكرام رضي الله عنهم أو السلف الصالح رحمهم الله ، كما يحظر التهجم على العلماء والدعاة سواء بالتصريح أو التلميح أياً كانت الغايات أو الدوافع أو الأسباب
     

  3. يجب الحرص على كتابة الآيات القرآنية والأحاديث النبوية بشكل صحيح بعيداً عن الأخطاء الاملائية والنحوية ، والحرص على الاستدلال بالأحاديث الصحيحة الثابتة .
     

  4. تمنع ملتقي الامة الوسط التكفير أو التفسيق أو التبديع لأشخاص بعينهم أو التحريض على القتل أو الإيذاء أو الخروج على الحكومات أو التعرض لمحارم الآخرين او النقاشات الطائفيه سواء كانواً مشاركين في ملتقي الامة الوسط أو غير مشاركين .
     

  5. يمنع نشر أي محتوى سواء كان مقالاً أو توقيعاً أو صورة أو رابطاً او مرفقا إن كان محرماً شرعاً ، ومصدر تحاكمنا هو كتاب الله و سنة رسوله صلى الله عليه وسلم ثم إجماع الأمة ... أو التي تمس مصلحة ملتقي الامة الوسط ..
     

  6. ينبغي على الجميع تناول وجهات النظر المطروحة والاكتفاء بمناقشة الأفكار دون التطاول على أصحابها وكتابها .
     

  7. تمنع إدارة ملتقي الامة الوسطالإعلانات بجميع انواعها سواء لمواقع او منتديات أو أنشطة و برامج الإ بعد اخذ اذن مسبق من إدارة ملتقي الامة الوسط
     

  8. يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس ( الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) بين الأعضاء ، ويجب أن يكون نقدنا للكاتب موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بأسلوب لبق و مهذب دون التعدي على شخصه .
     

  9. يمنع نشر مواضيع لشرح أو تبادل المواد الغير قانونية مثل : تعليم ارتكاب العمليات التفجيرية والتخريبية ، أو مثل : خبرات القرصنة والاختراق أو المواد التي تساهم على خرق حقوق الملكية الفكرية أو تجاوز الرقابة على استخدام شبكة الإنترنت من قبل شركات الاتصال.
     

  10. كتابة كل موضوع في المنتدى المخصص له و ان لا يكون الموضوع مكرر او يتشابه في طرحه مع موضوع آخر قيد الحوار والمداولة .
     

  11. يجب أن لا تخرج الردود عن إطار الموضوع المطروح أو القضية المطروحة للحوار .
     

  12. عند مخاطبة الإدارة أوالمشرفين في القضايا الإدارية ... يجب أن يكون ذلك في منتدى قسم الشكاوي أو من خلال مراسلتهم بالرسائل الخاصة أوالمراسلة البريدية  .
     

  13. يمنع إعادة نشر أي موضوع تم نقله أو إغلاقه أو حذفه من قبل إدارةملتقي الامة الوسط دون أخذ إذن مسبق من مشرف المنتدى أو ملتقي الامة الوسط
     

  14. الإشارة عند نقل أي مادة وذكر أنها منقولة ، ويفضل ذكر المصدر .
     

  15. يمنع وضع أي صورة لأي امرأة أو أي جزء منها سواء كان ذلك في موضوع أو في توقيع او في الصورة الشخصية .. و ايضا يمنع وضع الصور الشخصية و الصور التي ترمز الى منظمات و احزاب سياسية و الصور الشخصية للممثلين و المطربين.
     

  16. عدم التساهل في التعامل بين الجنسين و كسر الحواجز و مراقبة الله في ذلك.
     

  17. الرسائل الخاصه يجب ان تكون لضرورة و ان تكون لاشياء جادة بحته بالذات بين الجنسين
    علما بان الرسائل قد تخضع لرقابة الادارة إذا احتاجت الإدارة حسبما تقرره المصلحة التي تراها ..

     

  18. تمنع ملتقي الامة الوسط منعا باتا كتابة ارقام الهواتف و الجوالات الخاصه بجميع الطرق في منتدياتها
     

  19. تمنع ملتقي الامة الوسط منعا باتا نشر البريد الالكتروني " الايميل" سواء في التوقيع او المشاركات او بأي طريقة اخرى كانت على منتدياتها
     

  20. تمنعملتقي الامة الوسط جمع التبرعات المالية و غيرها الإ أن تكون مؤسسة مصرح لها وبإذن مسبق من إدارة الموقع .
     

  21. يحقملتقي الامة الوسطحذف أو نقل أو تحرير أو إغلاق أي موضوع أو رد أو توقيع او صورة شخصيه تكون في إحدى منتدياتها إذا ثبت خرقه للقوانين أو إضراره بالمصلحة العامة .
     

  22. ملتقي الامة الوسط  الحق في تعديل شروط و قوانين المنتدى طبقا لما تراه مناسباً وسوف يتم إطلاع الأعضاء على هذه التعديلات قبل موعد تنفيذها بمدة معقولة ، حتى يكون معلوما عند الجميع.
     

  23. ملتقي الامة الوسطغير مسؤولة سواء بشكل مباشر أو غير مباشر عن أية أضرار تترتب عن استخدام الموقع ، وإن الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لملتقي الامة الوسط، وإنما تمثل وجهة نظر كاتبها فقط ، كما أن الموقع غير مسؤول عن كل الأحداث التي تقع خارج نطاق منتدياتها

 

يحق للإدارة أن تطبق ما تراه مناسباً من العقوبات أو الجزاءات في حق من يخل بإحدى هذه الضوابط اما عن طريق ارسال انذار و قد يصل الى الطرد .. وذلك عن طريق إداريها أو مراقبيها أو مشرفيها ..
حسب الجزاء المقرر وحدته ..

 

ولا ننس قوله تعالى ((وتعانوا على البر والتقوى ... ))

ومعاً ..يداً بيد لرقي الملتقي

و ليكن ملتقانا احلے
 

مع تحيات إدارة الملتقي الأمة الوسط


الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 16, 2018 1:21 pm